العربيةEnglishFrançaisDeutschItalianoTürkçe
Language

لوسيرن: تجربة سياحية لا تنسى ويمكنك زيارتها الأن من منزلك!

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف أو تجربة لا تنسى؟ إذا كنت من محبي الطبيعية والبحيرات والجبال وعالم لا ينتهي من التقاليد؟ هل تبحث عن تجربة ثقافية غنية بالموسيقى والمسرح والمعالم المشهورة عالميًا؟ أم تفضل التمتع  بالتسوق الذي ينتهي بعشاء رائع من منتجات سويسرا المحلية؟ أما إذا كنت ترغب في تدليل نفسك لبعض الوقت في أجواء فريدة من نوعها مع كل الخصوصية التي تحتاجها؟ فإن منطقة لوسيرن وما حولها يقدم كل هذا وأكثر من ذلك بكثير حيث العديد من الفنادق من الدرجة الأولى توفر مزيجًا حصريًا من الطبيعة والضيافة الرائعة والتفرد والخصوصية. إنها جودة حياة يمكنك الاعتماد عليها أثناء إقامتك في قلب سويسرا!

وتعد لوسيرن مكانًا رائعًا للتسوق حيث تقدم المدينة القديمة الساحرة مزيجًا رائعًا من التسوق عالي الجودة من المنتجات السويسرية الرائعة مثل الشوكولاتة اللذيذة والساعات المحلية الأنيقة  والعديد من العلامات التجارية الفاخرة والمجوهرات الراقية والأزياء. هناك أيضًا سحر التسوق في الهواء الطلق حيث أسواق الشوارع الأسبوعية المليئة بالطعام والنباتات والأشياء المصنوعة يدويًا.

كما سيمكنك التمتع بتجربة الرياضات الثلجية طوال العام وأن تقوم بجولة مع Titlis Rotair – أول تلفريك دوّار في العالم أو زيارة جبل تيتليس هو أعلى نقطة مراقبة في منطقة بحيرة لوسيرن (3020 m.a.s.l.). جرب أيضاً المنظر البانورامي المثالي للجبال المغطاة بالثلوج وتمشى في Titlis Cliff Walk – أعلى جسر معلق في أوروبا واكتشف الكهف الجليدي واستمتع بالجليد الصلب والمنحوتات الجليدية الجميلة. أو قم بإمساك لعبة ثلجية مثل الحلقة المطاطية المنتفخة وتسابق على المنحدر مع أصدقائك.

Luzern, 07.06.2010, Shopping-Szenen, arabische Touristen beim Uhrenkauf, Ladenlokal: Bucherer

إن المتعة في لوسيرن لا تنتهي، فقط عليك أن تبدأ ولن تندم أبداً.

والأن سوف يمكنك زيارة لوسيرن من منزلك من هذا الرابط  discovering Lucerne from home

https://www.luzern.com/en/highlights/listicals/discover-lucerne-from-home

 

Elge Kenneweg| Luzern Tourismus
زر الذهاب إلى الأعلى